التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم الثلاثاء 8/8/2017 في دور نصف النهائي لكأس مصر
مباراة الزمالك والمصري

تعتبر مباراة الزمالك والمصري اليوم من أهم المباريات التي يشهدها نادي الزمالك خاصة بعد أن خرج من البطولة العربية للأندية في دور المجموعات . فقد كان أداء نادي الزمالك في الآونة الأخيرة أداء هزيل جداً وما نتج عنه شعور جمهوره بالإحباط مما دفع إدارة نادي الزمالك لإقالة المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو وتعيين المدرب يحيى طارق مدرباً لنادي الزمالك، وتعتبر مباراة اليوم لنادي الزمالك والمصري هي أولى المباريات التي يشهدها المدرب طارق يحيى للقلعة البيضاء فهو يحاول إثبات جدارته في ظل وجود أفواه كثيرة تطالب بالتعاقد مع مدرب أجنبي ليكون خلف أوجستو إيناسيو لذلك فهو يسعى لتقديم مباراة مميزة على المستوى الفني والرياضي للحصول على نتائج مميزة ثم الحصول على كأس مصر لهذا العام.فنادي الزمالك يمتلك كأس مصر منذ الثلاث سنوات الأخيرة.

مباراة الزمالك والمصري اليوم

تنطلق اليوم المباراة التي تجمع نادي الزمالك والنادي المصري في أولى مباريات دور نصف النهائي لكأس مصر لعام 2017 وستكون المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتعتبر هذه المباراة قبل مباراة ناديي الأهلي والاتحاد السكندري بأربعة وعشرين ساعة. وقد قررت لجنة اتحاد مسابقات الكرة أن تكون المباراة على ملعب الجيش ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية.وهو نفس الملعب الذي أقيمت عليه مباراة الأهلي وسموحة. ولقد صعب نادي الزمالك نادى الفرسان البيضاء إلى نصف النهائي بعد أن حقق النصر على نادي طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ومن جهة أخرى قد صعد النادي المصري لنصف النهائي لكأس مصر بعد أن حقق الفوز على نادي إنبي وذلك بقيادة المدرب حسام حسن في شهر مايو الماضي.

قائمة نادي الزمالك لمباراة اليوم

يكون في حراسة المرمي أحمد الشناوي و جنش وعمر صلاح وفي خط الدفاع الونش وعلي جبر وأسامة إبراهيم وأحمد أبو الفتوح وشوقي السعيد وأحمد مجدي. وفي خط الوسط شيكابالا ودونجا وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد رفعت وأيمن حفني وإبراهيم صلاح وفى الهجوم باسم مرسي وحسام باولو .

وسيكون حكم مباراة اليوم الحكم محمود عاشور والذي قد اختارته لجنة الحكام الرئيسية برئاسة السيد عصام عبد الفتاح الحكم الدولى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *