التخطي إلى المحتوى
شبكة المحمول الرابعة 015 من المصرية للإتصالات.. التفاصيل الكاملة لها وموعد إنطلاقها بشكل رسمي
شبكة المحمول الرابعة الجديدة 015 من المصرية للإتصالات

إنتشرت منذ أيام قليلة لافتات في شوارع العاصمة المصرية القاهرة تحمل دعايا لشبكة محمول جديدة تعتزم دخول السوق المصري، اللافتات الإعلانية لم تحمل الكثير من المعلومات للمواطنين الذين تسائلوا عن ماهية شبكة المحمول الرابعة الجديدة التي تبين أنها تابعة للشركة المصرية للإتصالات “المقدم الوحيد لخدمة التليفون الأرضي في مصر” والتي قررت إقتحام سوق الهاتف المحمول وبقوة من خلال شبكة محمول جديدة تعتزم إطلاقها في السوق المصري خلال وقت قصير وستكون أرقامها 015، ويتوقع ان تبدأ مرحلة حجز الخطوط المميزة عبر الإنترنت قريباً للشبكة الرابعة الجديدة.

معلومات عن شبكة المحمول الرابعة “015”

وفيما يلي يرصد مصر بلس أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها عن شبكة المحمول الرابعة الجديدة التي تعتزم المصرية للإتصالات إطلاقها في السوق المصري:-

1- هذه الشبكة تتبع الحكومة نظراً لأنها جزء من شركة المصرية للإتصالات الحكومية التي تقدم خدمة الهاتف الثابت المنزلي في مصر وتمتلك أكثر من 85% من سعة الإنترنت في مصر.

2- شبكة المحمول الرابعة تجعل المصرية للإتصالات شركة متكاملة

نظراً لأن الشركة المصرية للإتصالات تقدم خدمات الإنترنت والهواتف الثابتة، فإنها بإكمالها إطلاق شبكة المحمول الرابعة الجديدة في مصر تكون قد أصبحت تقدم خدمات إتصالات متكاملة تضم كافة الأنواع والإستخدامات بما فيها الهاتف المحمول.

3- العمل بتقنية الجيل الرابع دون عناء

ستنطلق شبكة المصرية للإتصالات للمحمول الجديدة لتعمل وفق خدمات الجيل الرابع مباشرةً نظراً لإمتلاك المصرية للإتصالات للبنية التحتية الرئيسية لشبكة الجيل الرابع في مصر، تلك البنية التي تقوم بإستئجارها شبكات المحمول الأخرى لتزويد عملائها بمميزات شبكة الـ 4G.

4- تقديم أسعار مميزة

نظراً لأن المصرية للإتصالات شركة حكومية وتمتلك في يدها زمام البنية التحتية لجهاز الإتصالات في مصر بما في ذلك سعة الإنترنت والمكالمات الدولية، فإن ذلك يمكنها من تقديم عروض مميزة بأسعار تتناسب مع كافة طبقات الشعب المصري دوناً عن باقي الشبكات الأخرى العاملة في السوق.

شبكة المحمول الرابعة 015
شبكة المحمول الرابعة 015

موعد إنطلاق شبكة المحمول الرابعة الجديدة 015 في مصر

قالت المصرية للإتصالات أنها تنوي طرح خدماتها التجريبية للهاتف المحمول مع نهاية شهر سبتمبر الحالي، وسوف تبدأ أرقام الشبكة الرابعة الجديدة بـ 015، ويتوقع أن تعلن المصرية للإتصالات في وقت قريب عن فتح باب حجز الأرقام المميزة لشبكتها الجديدة عبر الإنترنت لتشجيع المستخدمين على الإنضمام لها.

تحديث 12 سبتمبر 2017

قال مصدر رفيع المستوى بالشركة المصرية للإتصالات، أن الشبكة الجديدة سوف تحمل إسم المصرية للإتصالات كونها جزء منها، لكنها في نفس الوقت سيكون لها إسم مختصر مميز جداً، موضحاً أنه قد تم تأهيل وتدريب عدد من الشباب للعمل في مجال الكول سنتر وخدمة العملاء بشبكة المحمول الرابعة الجديدة 015 المقرر طرحها تجريبياً خلال أيام.

في ذات السياق قامت المصرية للإتصالات بالكشف عن اللوجو الخاص بشركتها والذي أثار ردود أفعال واسعة، نظراً للألوان والعناصر الموجودة به، وهو ما علق عنه مصدر بالمصرية للإتصالات بأن الشركة لا تشعر بالقلق من هذا الأمر بل إنها تعتبر ذلك نجاحاً للوجو شبكة المصرية للإتصالات للمحمول والموبايل.

وقال المصدر أن لوجو شبكة محمول المصرية الإتصالات يحتوي على 4 رموز وعناصر هي نقطة الحياة والنيران وأوراق الشجر بالإضافة للهواء، وتلك الأشياء تمثل عناصر الحياة الأربعة، موضحاً ان تصميم لوجو شبكة المحمول الرابعة في مصر جاء جذاباص وأنيقاً ويحمل ألواناً متدرجة تليق بتصميم شبابي عصري.

واوضح المصدر أنه في نهاية الشهر الحالي فإن المصرية للإتصالات سوف تقوم بحملة دعايا مكثفة لشبكة المحمول الرابعة في مصر تطوف بها جميع المحافظات، كما سيتم الإعلان بشكل رسمي عن إطلاق خدمة خطوط الهاتف المحمول من المصرية للإتصالات وسيكون هذا بحدث ضخم سيحضره العديد من  الفنانين ورموز المجتمع المصري، كما ستتزين فروع وسنترالات المصرية للإتصالات على مستوى الجمهورية باللوجو الجديد للشركة، أيضاً تم حجز أماكن لبيع خطوط شبكة المحمول الرابعة الخاصة بالمصرية للإتصالات في عدد كبير من المولات ومراكز البيع الكبيرة في القاهرة والمحافظات، في حين سيكون حجز خطوط 015 مميزة من المصرية للإتصالات وحجز خطوط الشبكة الرابعة للمحمول متاح قريباً في المنافذ الكبرى وعلى الإنترنت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *