التخطي إلى المحتوى
شاهد.. صورة أبو الهول يقبل يد نجل علاء مبارك تثير الغضب على مواقع التواصل الإجتماعي
صور عمر علاء مبارك في الاهرامات مع ابو الهول ويقبل يده

مرة أخرى يعود إسم الرئيس السابق محمد حسني مبارك للتداول وإثارة الجدل مجدداً على مواقع السوشيال ميديا في مصر، ولكن هذه المرة كان حفيده عمر علاء مبارك هو السبب في ذلك، إذ نشر نجل الرئيس الأسبق صوراً له لدى قيامه بجولة في منطقة الأهرامات بالجيزة على موقع مشاركة الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث قام عمر بنشر العديد من الصور لجولته في منطقة الأهرامات، وهو ما جعل أصدقاؤه يتفاعلون معها بشكل كبير، لكن صورة واحدة من بين الصور تسببت في حالة شديدة من الغضب بعد تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر عمر علاء مبارك في الصورة بشكل يبدو وكأن أبو الهول يقبل يده، الأمر الذي أثار حفيظة العديد من متابعي مواقع التواصل وجعلهم يصفون الأمر بالغرور والإستفزاز.

عمر علاء مبارك أبو الهول بيبوس إيده
عمر علاء مبارك أبو الهول بيبوس إيده

أيضاً من الصور التي أثارت حفيظة رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة نشرها عمر علاء مبارك على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام لدى قيامه بالقفز وبدى خلالها الهرم أسفل قدميه، وقد أثارت تلك الصورة هي الأخرى العديد من التعليقات الرافضة لها.

عمر علاء مبارك في الاهرامات
عمر علاء مبارك في الاهرامات

وكما كانت هناك بعض التعليقات السلبية التي وصفت نجل الرئيس السابق بالغرور وإطلاق هاشتاج “أبو الهول بيبوس إيده”، كانت هناك أيضاً تعليقات ترفض مناقشة مثل تلك المواضيع التي تعتبر من وجهة نظر بعض المعلقين “سطحية” مقارنةً بالأحداث والأخبار الهامة والمتسارعة التي تحدث في مصر والعالم من حين لآخر.

الجدير بالذكر أن أسرة الرئيس السابق محمد حسني مبارك كانت قد إختفت عن الظهور الإعلامي منذ تنجيه عن الحكم في 11 فبراير 2011 الماضي، لكن بعد محاكمته وإصدار أحكام بالبراءة بحقه وبحق نجليه علاء وجمال، بدأت أسرة مبارك تمارس حياتها الطبيعية بشكل كبير وتظهر من حين لآخر على مواقع التواصل الإجتماعي ببعض الصور.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *