التخطي إلى المحتوى
تناقض بنات شيحا.. حلا شيحة بالنقاب وشقيقتها هنا بالمايوه
“بنات شيحة” والتناقض.. حلا بالنقاب وهنا بالمايوه!

الأختان هنا وحلا شيحا دخلا المجال الفني مع بعضهما البعض تقريباً وقد نجحت كل منهما في عملها وإشتركا في العديد من الاعمال السينمائية والتليفزيونية، لكن تحول الأمر بالنسبة للفنانة حلا شيحة التي إعتزلت الفن تماماً وقامت بإرتداء الحجاب ثم إرتدت مؤخراً النقاب واعلنت ذلك على صفحتها الرسمية على الفيسبوك وأثارت بذلك ضجة كبيرة، وتعتبر حلا هي الأخت الكبرى لهنا التي لا تزال تعمل حتى الآن في المجال الفني وتشارك في أعمال مختلفة وكثيرة.

ولمن لا يعرف فإن هنا وحلا شيحة هم أبناء الفنان التشكيلي أحمد شيحة وكان أول عمل شاركت في حلا هو مسلسل كلمات وأول بطولة سينمائية لها فيلم ليه خلتني احبك، ثم شاركت بعد ذلك في فيلم السلم والثعبان مع هاني سلامة، وشاركت أيضاً حلا شيحة عادل إمام في فيلم عريس من جهة أمنية وقد مثل الفيلم نقلة نوعية في مشوارها الفني.

وقد تفاجئ الجمهور بدون مقدمات بإعلان حلا شيحة عن الإعتزال وإرتدائها للحجاب الذي ظهرت به مع الممثل الراحل عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف لتختفي عن الظهور بعد ذلك أو المشاركة في الاعمال الفنية، قامت حلا شيحة بالزواج من المطرب والممثل هاني عادل العضو بفريق وسط البلد لكنهما إنفصلا بسرعة، وتزوجت حلا بعده رجل كندي كان قد دخل في الإسلام قبل أن يتزوج منها بفترة بسيطة وهي تعيش معه الىن في مدينة الإسكندرية.

حلا شيحة بالنقاب

ومنذ أيام قليلة ظهرت حلا شيحة بإطلالة جديدة على جمهورها وهي ترتدي النقاب وعلقت على الصورة التي لاقت تفاعلاً كبيراً وقالت:

والله ثم والله لو نزل هذا القرآن في قلوبنا لأصبحنا خير البشر.. اللهم اجعلنا ممن يقرأ القرآن ويتدبر معانيه.. والله هو سببا لرحمة الله لنا والخشية والمغفرة والرحمة.. اللهم اجعلنا من أهل القرآن.. كتابك يارب نورنا في الدنيا والآخرة.. ثم طاعتك يارب وطاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم

ومنذ تلك الصورة وقد إنقلبت السوشيال ميديا في مصر ولم يصبح لها حديث غير حلا شيحة وإرتدائها النقاب، والملفت للنظر أن حلا شيحة قامت بالد على كل التعليقات التي أتت إليها على صورتها بالنقاب، الأمر الذي رآه الكثيرون جرأة شديدة منها.

هنا شيحة

وهي أخت حلا شيحة وولدت يوم 25/12/1985 وإلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية نظراً لحبها وشغفها الشديد بالفن كما أنها كانت ولا تزال تحب القراءة، وقد حاولت هنا الإبتعاد قدر الإمكان عن الادوار النمطية أو التقليدية حيث شاركت في فيلم قبل زحمة الصيف الذي إرتدت خلاله مايوه على البحر وأثارت بذلك ضجة كبيرة، كما قدمت هنا أدواراً متنوعة خلال مشوارها الفني الذي كان من أبرز اعماله مسلسل يتربى في عزو مع الفنان يحي الفخراني ومسلسل السبع وصايا وأخيرا مسلسل ظل الرئيس.

اللافت للنظر أن الأختان هلا شيحة وحلا شيحة لم تظهرا مع بعضهما البعض في أي من المناسبات الرسمية، كما أن كل منهما لا تتحدث أو تذكر الأخرى في أي من تصريحاتها لوسائل الإعلام أو مواقع التواصل الإجتماعي، فعلى الرغم من أنهما إبنتان للفنان التشكيلي أحمد شيحة إلا أن لكل منهما طريقة تفكيره الخاصة وحياته التي إختارها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *