التخطي إلى المحتوى
الزمالك الآن: ثورة تعديلات داخل نادي الزمالك بعد ضياع كل البطولات
مرتضى منصور

بعد هزيمة الزمالك أمام النادي المصري بهدفين نظيفين فقد أصبح نادي الزمالك حديث الجميع خلال الساعات الأخيرة الماضية، فبعد خسارة مباراة أمس قد ودع نادي الزمالك بطولة كأس مصر فقد خرج من هذا الموسم بهزيمة ساحقة في جميع البطولات فقد احتل المركز الثالث في الدوري الممتاز ثم ودع دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات أيضاً بالمركز الثالث وودع أيضاً البطولة العربية وانتهى الأمر بكأس مصر. مما أدى لقيام ثورة ساخنة داخل نادي الزمالك فقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بإجراء تعديلات شاملة داخل نادي الزمالك فما فعله نادي الزمالك في الآونة الأخيرة كان كارثة حقيقية لمشجعيه فقد فقدت القلعة البيضاء جميع البطولات في موسم واحد وذلك عكس المواسم السابقة فقد حصد نادي الزمالك في المواسم السابقة لقب كأس مصر أربع مرات متتالية.

قرارات مرتضى منصور لنادي الزمالك بعد ضياع كل البطولات

كانت أول قرارات المستشار مرتضى منصور هي تجميد كافة مستحقات لاعبي نادي الزمالك بسبب غضب المجلس منهم بسبب الهزيمة المتتالية التي فعلوها في هذا الموسم في كافة البطولات دون تحقيق أي إنجاز.

وقد إنقلب المستشار مرتضى منصور على عدد كبير جداً من لاعب نادي الزمالك وقد قرر رحيل العديد منهم ولكن لم يذكر أي أسماء ولكن بدأ الجميع التشكيك حول رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا و محمد إبراهيم وإبراهيم صلاح ولكن قال أنه سوف يعلن عن الأسماء التي سوف ترحل في الساعات القادمة.

وقد وجه مرتضى منصور اتهامات واضحة للاعب باسم مرسي وهو مهاجم نادي الزمالك حيث أكد عدم اقتناعه بما قدمه باسم مرسي في الفترة الأخيرة وأنه لايقدم المستوى الذي كان ينتظره منه بل هو في تراجع مستمر في أدائه وهو أحد الأسباب الرئيسية لسوء حال الفريق في الآونة الأخيرة.

وأكد المستشار بأن هناك ثورة داخل نادي الزمالك ستؤدي لاستبعاد عدد كبير من اللاعبين وضم لاعبين ووجوه جديدة أي تكوين فريق كامل من جديد لديه القدرة على الحصول على لقب الدوري وكأس مصر دفعة واحدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *