التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر لعام 2017
أهداف مباراة الأهلي وسموحة

لقد حقق النادي الأهلي الفوز على نادي سموحة برباعية نظيفة فكان متألق جداً أثناء الشوطين الأول والثاني وكان المارد الأحمر يملك السيطرة الكاملة على الملعب الذي جعلته يحقق أربع أهداف في مرمى نادي سموحة. وكانت المباراة يوم أمس الأربعاء على ملعب برج العرب في مباراة نصف نهائي كأس مصر، بعد الفوز الذي حققه النادي الأهلي مساء أمس سوف يلتقي في نهائي كأس مصر مع النادي المصري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب.

أهداف الأهلي وسموحة

لقد أحرز النادي الأهلي أربعة أهداف في مرمى نادي سموحة وكان المارد الأحمر بإمكانه تحقيق أهداف أكثر من ذلك لأنه كان يملك الملعب بشكل كبير ولكن كان هناك رضا من قبل لاعبي المارد الأحمر بالنتيجة. ففي بداية الشوط الأول كان هناك حماس كبير من قبل لاعبي النادي الأهلي وظهر ذلك جلياً في أدائه خاصة من الجهة اليسرى المعلول ولكن في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول أهدر حمودي فرصة كبيرة جداً لتسديد هدف لكن أضاعها بعيداً عن مرمى سموحة وأضاع فرصة أخرى في الدقيقة الثامنة والعشرين فقد تلقى تمريرة رائعة من عبدالله السعيد ولكنه أضاعها . وبرغم من ذلك واصل الأهلي سيطرته على الملعب.
وأحرز في الشوط الأول أجاي هدف في الدقيقة الثامنة والثلاثين وبعدها بدقيقتين سجل العالمي وليد سليمان هدف رائع في مرمى سموحة وواصل المارد الأحمر سيطرته على الملعب لحين انتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كان هناك إستسلام واضح جداً من قبل لاعبي نادي سموحة مما جعل لاعبي المارد الأحمر يستغلوا ذلك الأمر وكان أجاي يستطيع تحقيق الهدف الثاني استغلالاً الارتباك أبو جبل حارس مرمى نادي سموحة ولكن تباطأ أجاي وأضاع الفرصة. وفي الدقيقة الخامسة وخمسين حقق وليد سليمان الهدف الثالث لنادي مستغلاً التمريرة الرائعة من عبد الله السعيد. وقام حسام البدري بعدة تبديلات فقام بتبديل حمودي لنزول مؤمن زكريا ثم استبدال السعيد وصالح جمعة وقد نجح صالح جمعة بتحقيق الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة ستة وستون وشارك عماد متعب في المباراة في الدقيقة الواحد وسبعين بدلاً من أجاي وإنتهت المباراة بإنتصار الأهلي برباعية نظيفة متأهلاً لنهائي كأس مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *