التخطي إلى المحتوى
أسماء مستفيدي الدفعة الثامنة من الدعم السكني عبر بوابة إسكان 1439
أسماء مستفيدي الدفعة الثامنة من الدعم السكني

الرياض – محمد سالم

قالت وزارة الإسكان السعودية أنها ستقوم بالإعلان في اليوم الخامس عشر من كل شهر عن أسماء المستفيدين من برنامج الدعم السكني الذي يهدف إلى تخصيص ما يزيد عن 280 ألف وحدة سكنية بمناطق مختلفة بالمملكة، إلى المواطنين ذوي الأحقية في ذلك، وقد تم تخصيص الدفعة الأولى من مستفيدي مشروع برنامج سكني في شهر فبراير الماضي، وتبعه بعد ذلك مرحلة ثانية وثالثة، واليوم ننشر لكم اسماء مستفيدي الدفعة الثامنة وطريقة الإستعلام عنها عبر بوابة إسكان 1439.

رابط الإستعلام عن الدفعة الثامنة من مستفيدي الدعم السكني

وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل شدد على أن وزارته ستقوم بالإعلان عن مستفيدي مشروع الدعم السكني في يوم 15 من كل شهر، ويمكن الآن للمواطنين الإستعلام عما إذا كان تم تخصيص منتجات سكنية له عبر رابط موقع سكني، حيث يتم الدخول للموقع والإستعلام بواسطة رقم الهوية الخاص بكل مواطن.

وفقاً لموقع سكني فإن الدفعة الثامنة من الدعم السكني والتي تم الإعلان عن أسماء مستفيديها يوم الخميس الماضي 14-9-2017 قد إستفاد منها 20.798، ويمكن الإطلاع على أسماء جميع المستفيدين من هنا.

ووفقاً للبيانات الصادرة عن وزارة الإسكان السعودية، فإن مشروع سكني تم خلاله تخصيص ما يزيد عن 121 وحدة سكنية ما بين الجاهزة وتحت البناء، بالإضافة إلى قطع أراضي تتجاوز الـ 80 ألف قطعة أرض في مناطق مختلفة بالمملكة، أيضاً تم منح قروض لما يزيد عن 85 ألف مواطن بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري.

وحول تفاصيل أنواع ومنتجات الوحدات التي تم تخصيصها للمستفيدين من الدفعة الثامنة للدعم السكني، قالت وزارة الإسكان أن الدفعة الثامنة شهدت تخصيص 11500 وحدة سكنية جاهزة وتحت الإنشاء، و9300 وحدة أرض، كما تم الإعلان عن مشروع الخبر الذي يضم 270 فيلا على مستوى عالي من التجهيز والتشطيب بمساحة 500 متر مربع لكل وحدة في مخطط العزيزية بالخبر الذي يعتبر من المناطق الإستراتيجية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *