التخطي إلى المحتوى
أسعار خدمات شبكة محمول المصرية للإتصالات we وي – اسعار الأنظمة وباقات المكالمات والإنترنت من شبكة المحمول الرابعة
شبكة المحمول الرابعة we المصرية للاتصالات

ننشر عناوين فروع وسنترالات المصرية للإتصالات التي يبحث المواطنون عنها من أجل شراء خطوط شبكة وي we 015 وأسعارها، وأيضا نقدم لحضراتكم من خلال المقال التالي آخر عروض وأسعار أنظمة وباقات شبكة محمول المصرية للإتصالات التي تتاح أمامكم بمجرد شراء خط جديد شريحة 015، بالإضافة لطريقة شحن خط شبكة we المصرية للاتصالات تيليكوم مصر وأماكن بيع كروت الشحن.

وقد شهدت سنترالات ومنافذ المصرية للإتصالات إزدحاماً وتكدساً ملحوظاً يوم أمس وأمس الأول بسبب تهافت المواطنين على شراء خطوط الشبكة الجديد وي تيليكوم مصر we من المصرية للإتصالات، وذلك لأنها شركة عريقة وهي أقدم وأول شركة قدمت خدمات الإتصالات في السوق المصري وتحظى بثقة المصريين جميعاً، كما أنها اغرت المستهلكين بعروض وباقات رخيصة السعر بالمقارنة بالشبكات الأخرى الموجودة حالياً في السوق، وهو ما جعل المواطنون يتزاحمون لشراء خطوط شبكة محمول المصرية للإتصالات we الجديدة.

وقد حددت المصرية للإتصالات الموعد الرسمي لإطلاق شبكتها للجيل الرابع الـ 4G رسمياً في مصر يوم 28 سبتمبر القادم وسوف تطلق جميع الشبكات خدمات الجيل رابع رسمياً في التاريخ ذاته، وسيتم عقد مؤتمر بحضور كبار رجال الدولة للإحتفال بتلك المناسبة، وإليكم أهم خدمات وباقات وأسعار وأنظمة شبكة المحمول الرابعة we.

شبكة المحمول الرابعة we وي

وقد أطلقت المصرية للإتصالات النسخة الجديدة من موقعها te.eg إحتفالاً بإطلاق شبكتها الجديدة للهاتف المحمول we في السوق المصري، ويضم الموقع الجديد العديد من الخدمات التي تخص الهاتف المحمول والثابت والإنترنت، حيث يمكن تسجيل عضويات على الموقع وربطها برقم الهاتف المحمول لمتابعة الخط وإدارته عبر my.te.eg ويمكن من خلاله تغيير الأنظمة وشحن الرصيد والإشتراك في الخدمات وسداد الفواتير.

اسعار خطوط شبكة المحمول الرابعة we

يتسائل العديدون عن أسعار خطوط شبكة محمول المصرية للاتصالات we وي وأماكن بيع خطوط 015 الذي هو كود أرقام الشبكة الجديدة we، وهنا نجيب عن تساؤلاتكم كافةً، حيث أن أماكن بيع خطوط شبكة we هي جميع سنترالات المصرية للإتصالات ومنافذ البيع التابعة لها ويتم الحصول على الخط ببطاقة رقم قومي سارية، سعر خط 015 شبكة we تيليكوم مصر المصرية للإتصالات هو 10 جنيهات ويمكن أثناء الشراء الإشتراك في الباقات المختلفة للمكالمات من المصرية للإتصالات التي سنوضحها لحضراتكم.

اسعار باقات وانظمة مكالمات شبكة المحمول الرابعة we

أطلقت المصرية للإتصالات عروض وأنظمة وباقات مكالمات مغرية للمستخدمين من خلال شبكة المحمول الرابعة we، حيث تم إطلاق عرض يمنح المشتركين ضعف الباقة لمدة 6 أشهر، وهو يعتبر عرض مميز لأنه يجعل الباقة ذات قيمة قليلة وبسعر زهيد جدا، وإليكم باقات مكالمات الشبكة الرابعة we وأسعارها وأكواد الإشتراك فيها.

باقات مكالمات وانظمة شبكة we وي
باقات مكالمات وانظمة شبكة we وي

ويوجد أيضاً نظام الكارت لشركة شبكة we، وهو يقدم سعر موحد لجميع الخدمات بـ 12 قرش للدقيقة لشبكة we وللدقيقة لأي شبكة أخرى وللخط الأرضي وللميجابايت.

اسعار باقات الانترنت في شبكة المحمول الرابعة we

لم يكن غريباً على المصرية للإتصالات تقديم هذه العروض المميزة من باقات الانترنت على شبكتها للمحمول we، حيث تميزت أسعار باقات الإنترنت للشبكة الرابعة we وي تيليكوم مصر بأنها رخيصة وذات سعة تحميل عالية، وتم تقديم عرض رائع من المصرية للإتصالات لملاء شبكة المحمول الرابعة الجديدة وهو إضافة 100% سعة تحميل إضافية على سعة الباقة الأساسية، وإليكم أسعار باقات النت.

اسعار باقات انترنت شبكة وي we
اسعار باقات انترنت شبكة وي we

علماً بأن باقة الـ 10 جنيه يجب إستخدام 50% منها على مواقع التواصل الإجتماعي بحسب ما صدر عن الموقع الرسمي للمصرية للإتصالات، كما توجد باقة يومي أخرى تعطي سعة 25 ميجا بسعر 1 جنيه فقط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *